المصدر الأول لاخبار اليمن

هل تسترد جوهرة يوفنتوس بريقها عبر البوابة السويسرية؟

 

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية

قاد الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، فريقه لفوز كبير على يونج بويز السويسري، بثلاثة أهداف دون مقابل، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ديبالا تمكن من تسجيل أهداف المباراة الثلاثة، ليقود يوفنتوس لمواصلة سجله الناصع وتحقيق الفوز التاسع على التوالي هذا الموسم بجميع المسابقات.

وعانى الجوهرة الأرجنتيني منذ بداية الموسم الحالي، بعدما قدم أداءً باهتًا، قرر ماسيميليانو أليجري على إثره، معاقبته بإجلاسه على مقاعد البدلاء لمباراتين متتاليتين بالدوري الإيطالي.

ديبالا فشل في التسجيل خلال مبارياته الأربعة الأولى بالدوري الإيطالي، بينما جلس على مقاعد البدلاء في مباراة فالنسيا الأولى بدوري الأبطال، لتستمر معاناته قبل أن ينجح في الوصول إلى الشباك أمام بولونيا بالجولة السادسة من السيريا أ.

ومنذ انضمام كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية، عانى الأرجنتيني لإيجاد مكان أساسي، بل عانى أكثر من الظهور بمستوى جيد، في ظل خطف الدون البرتغالي للأضواء منه، بعدما كان النجم الأوحد في الفريق.

بداية العودة:

بدأ ديبالا مرحلة استعادة مستواه أمام بولونيا، بعدما قدم أداءً جيدًا نسبيًا، حصل من خلاله على دعم كبير سواء من الجماهير أو مدربه أليجري.

وبفعل الضغط الشديد، انفجر الأرجنتيني، عقب تسجيله للهدف، حتى تفاعل معه رونالدو، وهنأه على العودة.

وأمام فريق يونج بويز السويسري، نجح باولو في تسجيل 3 أهداف، دخل بها التاريخ، ومنح البيانكونيري، صدارة المجموعة متفوقًا على مانشستر يونايتد وفالنسيا، لتستمر سلسلة انتصارات الفريق منذ انطلاق الموسم.

صناعة التاريخ:

بعدما هز الجوهرة شباك يونج بويز بثلاثية، نجح ديبالا في تسجيل أول هاتريك له بدوري أبطال أوروبا.

وبات باولو رابع لاعب في صفوف السيدة العجوز، يسجل هاتريك في دوري الأبطال، بعد فيليبو إنزاجي الذي سجل ثلاثيتين في مرمى فريقي دينامو كييف وهامبورج، وأليساندرو ديل بييرو في موناكو، وأرتورو فيدال ضد كوبنهاجن.

كما أصبح ديبالا رابع أرجنتيني يسجل هاتريك عبر تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فهل ينجح ديبالا في الاستمرار في تألقه، بعدما دخل التاريخ بثلاثيته في الشباك السويسرية، ويعود لواجهة يوفنتوس، في ظل تواجد كريستيانو رونالدو؟

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com