المصدر الأول لاخبار اليمن

أحد قيادات رياح التحالف يعترف بالعمالة والارتزاق

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية ضبطت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء (علي احمد عبدالله الشرعبي) – يعمل مديرا في وزارة الخدمة المدنية – ويعمل ضمن الخلايا التي زرعها التحالف للقيام بأنشطة التخريب والتخطيط الفوضى.   وقد اعترف بانضمامه إلى خلية تعمل ضمن مجموعات سرية تابعة لدول التحالف وتدار عبر عملائها المتواجدين في العاصمة المصرية – القاهرة. […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

ضبطت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء (علي احمد عبدالله الشرعبي) – يعمل مديرا في وزارة الخدمة المدنية – ويعمل ضمن الخلايا التي زرعها التحالف للقيام بأنشطة التخريب والتخطيط الفوضى.

 

وقد اعترف بانضمامه إلى خلية تعمل ضمن مجموعات سرية تابعة لدول التحالف وتدار عبر عملائها المتواجدين في العاصمة المصرية – القاهرة.

 

وتحدث في اعترافاته أن هذا المشروع الذي تدعمه دول التحالف، يعتمد على استغلال الوضع الاقتصادي الذي تمر به البلاد بغرض دفع الشارع نحو صدامات وفوضى تتسم بالعنف.

 

واعترف الشرعبي أنه قد تلقى وأعضاء الخلية تدريبا حول كيفية التحرك في الشارع واستخدام أساليب مدروسة من شأنها تحويل الاعتصامات والمسيرات إلى صدامات مسلحة وجر مناطق ومحافظات حكومة الإنقاذ إلى الانفلات الأمني كما يحدث في المحافظات والمناطق التي يسيطر عليها التحالف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com