المصدر الأول لاخبار اليمن

نيمار يسعى إلى سرقة برشلونة

 

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية
قالت وسائل إعلام برازيلية أن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، يهدف للإتيان بصفقة كبيرة لفريقه خلال موسم الانتقالات الشتوي القادم.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا وبحسب مصادر مقربة، يخطط للتعاقد مع متوسط ميدان مانشستر يوناتيد، بول بوغبا، مُستغلًا انهيار العلاقة مع مدربه جوزيه مورينيو.

ويعيش بطل العالم رفقة المنتخب الفرنسي، حالة من التخبط الفني مع فريقه هذه الفترة بعد سلسلة نتائج مخيبة للآمال كان أبرزها تلقيه 3 هزائم في أول سبع جولات من الدوري، فضلًا عن الإقصاء من مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية أمام ديربي كاونتي.

ودخل اللاعب مع مدربه في حرب تصريحات خفية، بعدما قال بوغبا عقب لقاء وولفرهامبتون الأسبوع قبل الماضي بالدوري والذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، أنه يجب على الفريق أن يهاجم أكثر نظرًا لكون المباراة بملعب أولد ترافورد.

الأمر الذي اعتبره مورينيو نوع من التدخل والإهانة، فقرر فورًا سحب شارة القيادة من اللاعب وإقصائه من قائمة مباراة ديربي كاونتي بكأس الرابطة، في خطوات ستسارع حتمًا برحيل اللاعب بنهاية الموسم، أو في الشتاء.

ووفق التقارير فإن نيمار قد أجرى اتصالًا ببوغبا في شهر سبتمبر الفائت، حثه من خلاله على القدوم إلى باريس سان جيرمان.. اللاعب البرازيلي كان قد قام بأمر مماثل قبل موسمين محاولًا الإتيان به إلى برشلونة.

النادي الباريسي كان قد أنفق ثروة هائلة من أجل التعاقد مع نيمار من برشلونة ومبابي من موناكو، وقد يتخذ خطوة جديدة من أجل بوغبا إذا ما كان سعر اللاعب في هذه الحدود وليس أكثر، حتى لا يقع تحت طائلة قوانين اللعب المالي النظيف.

من جهته، فإن برشلونة عاود اهتمامه ببوغبا خلال الفترة الماضية ويسعى هو الآخر لاستغلال علاقته السيئة مع مورينيو من أجل التعاقد معه، لا سيما بعد رحيل إنييستا الذي خلّف فجوة كبيرة في خط وسط الفريق.

نيمار كان قد قاد باريس إلى الفوز القاري الأول هذا الموسم، متداركًا هزيمة افتتاح دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، عندما اكتسح النجم الأحمر الصربي بسداسية لهدف، كان نصيب نيمار منها هاتريك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com