المصدر الأول لاخبار اليمن

انطلاق فعاليات المؤتمر اليمني للأمراض الجلدية في صنعاء

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية انطلقت اليوم في صنعاء، فعاليات المؤتمر اليمني للأمراض الجلدية، تنظمه جمعية الأمراض الجلدية.   ويشارك في المؤتمر نخبة من الأطباء والاستشاريين بأمراض الجلد من مختلف المحافظات. يناقشون خلال يومين عددا من المحاور المتعلقة بالأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل من خلال 20 ورشة عمل ومحاضرات تتناول أهم طرق علاج أمراض الجلد والبشرة والتجميل، […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

انطلقت اليوم في صنعاء، فعاليات المؤتمر اليمني للأمراض الجلدية، تنظمه جمعية الأمراض الجلدية.

 

ويشارك في المؤتمر نخبة من الأطباء والاستشاريين بأمراض الجلد من مختلف المحافظات. يناقشون خلال يومين عددا من المحاور المتعلقة بالأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل من خلال 20 ورشة عمل ومحاضرات تتناول أهم طرق علاج أمراض الجلد والبشرة والتجميل، بالإضافة إلى أخرى ما تم ابتكاره من الأدوية ومستحضرات التجميل.

 

وقال وزير الصحة (طه المتوكل) أن الأمراض الجلدية والسرطان في اليمن ارتفعت في ظل الحرب، إذ كانت تصل قبل الحرب إلى 20 ألف حالة في العام بينما وصل عدد الإصابات بعد الحرب إلى 35 ألف حالة في العام، ما يؤكد أن هناك تأثيرات للأسلحة التي يستخدمها التحالف ضد أبناء الشعب اليمني.

 

وأشار إلى أن وزارة الصحة ستولي مخرجات المؤتمر جلً اهتمامها لترى النور على الواقع العملي بما ينعكس على تحسين الخدمات الطبية المقدمة للأمراض الجلدية والتناسلية.

قد يعجبك ايضا