المصدر الأول لاخبار اليمن

قطر: 117 شركة برأسمال مشترك مع المغرب

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// قال النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة قطر، إن هناك 117 شركة قطرية مغربية مشتركة تعمل في السوق القطري، و6 شركات مغربية بنسبة تملك 100%، منوهاً إلى أن إجمالي رؤوس أموال تلك الشركات بلغ 20 مليون ريال.     وأضاف محمد بن طوار، وفق بيان الغرفة اليوم الأربعاء، أن تلك الشركات تعمل […]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
قال النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة قطر، إن هناك 117 شركة قطرية مغربية مشتركة تعمل في السوق القطري، و6 شركات مغربية بنسبة تملك 100%، منوهاً إلى أن إجمالي رؤوس أموال تلك الشركات بلغ 20 مليون ريال.

 

 

وأضاف محمد بن طوار، وفق بيان الغرفة اليوم الأربعاء، أن تلك الشركات تعمل في مجالات متنوعة أبرزها الأزياء والخياطة، والتجارة والمقاولات، والضيافة، والخدمات، والتصميم والديكور.

 

 

جاء ذلك خلال استقبال غرفة قطر وفداً تجارياً من جمعية المصدرين المغاربة بحضور نبيل زنيبر سفير المملكة المغربية لدى قطر، وعدد من ممثلي الشركات المغربية في قطاعات مختلفة.

 

 

وأوضح بن طوار أن المغرب بلدا واعدا استثمارياً، ويزخر بالكثير من الفرص الاستثمارية التي تجذب أصحاب الأعمال القطريين، منوهاً بأن القطاع الخاص القطري والمغربي يرتبطان بعلاقات تعاون وطيدة في مجالات كثيرة.

وكشف نائب رئيس غرفة قطر أن حجم التبادل التجاري بين البلدين بلغ في العام الماضي 330 مليون ريال خلال العام الماضي، بنمو 17% على أساس سنوي.

قد يعجبك ايضا