المصدر الأول لاخبار اليمن

قوافل بشرية تتجه صوب عدن لإحياء فعالة ثورة 14 أكتوبر

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   يتوافد المئات من أحرار المحافظات الجنوبية إلى ساحة العروض في مدينة عدن، وذلك للاحتفال بالذكرى إلـ55 لثورة 14 أكتوبر ضد الاحتلال البريطاني.   وأوضح رئيس لجنة الحشد لفعالية أكتوبر حسين القميشي، في تصريح له اليوم أن أمواج بشرية كبيرة ووفود المحافظات تصل تباعا إلى ساحة العروض في خور […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

يتوافد المئات من أحرار المحافظات الجنوبية إلى ساحة العروض في مدينة عدن، وذلك للاحتفال بالذكرى إلـ55 لثورة 14 أكتوبر ضد الاحتلال البريطاني.

 

وأوضح رئيس لجنة الحشد لفعالية أكتوبر حسين القميشي، في تصريح له اليوم أن أمواج بشرية كبيرة ووفود المحافظات تصل تباعا إلى ساحة العروض في خور مكسر من كافة المحافظات الجنوبية.

 

مبينا أن الاحتفال بثورة 14 أكتوبر أهدافا متجددة لأبناء المحافظات الجنوبية، والتي ضحى من أجل التحرر والكرامة الأبطال العظماء.

 

وأشار إلى أن الفعالية ستشهد عروضا كرنفالية وإنشادية وطنية.

 

وكانت قد وصلت يوم أمس قوافل بشرية ووفود من لحج وأبين والضالع للمشاركة في فعالية 14 أكتوبر، والتي دعت إليها مكونات الحراك الجنوبي.

 

في حين كان ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الممول من الإمارات، إلى إحياء فعالية الذكرى الـ55 لثورة 14 أكتوبر، إلا أعلن إلغاء الفعالية بأوامر إماراتية جراء ضغوطات سعودية، متذرعا أن نفقات الاحتفالية سيتم توزيعها على الفقراء كمساعدات إنسانية.

 

ولاقى هذا إعلان الانتقالي انتقادات واسعة، وصف بالفاشل في إدارة وتنظيم فعالية وطنية.

 

 

قد يعجبك ايضا