المصدر الأول لاخبار اليمن

مؤسسة إنجيلا تنفذ المرحلة الثانية من مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في أمانة العاصمة

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   دشنت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية اليوم في مديرية معين أمانة العاصمة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية.   وتستهدف المرحلة الثانية من المشروع الذي تموله مجموعة الجيل الجديد، 200 طالبا وطالبة من الأسر النازحة وأبناء الشهداء بمدرستي المحضار وزنجبار في مديرية معين.   وفي فعالية التدشين أشارت رئيسة المؤسسة […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشنت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية اليوم في مديرية معين أمانة العاصمة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية.

 

وتستهدف المرحلة الثانية من المشروع الذي تموله مجموعة الجيل الجديد، 200 طالبا وطالبة من الأسر النازحة وأبناء الشهداء بمدرستي المحضار وزنجبار في مديرية معين.

 

وفي فعالية التدشين أشارت رئيسة المؤسسة الدكتورة أنجيلا أبو أصبع إلى أهمية مشروع الحقيبة المدرسية الذي يستهدف في مرحلتيه الأولى والثانية 360 حقيبة مدرسية.

 

وأشارت إلى أن مشروع الحقيبة المدرسية كان قد استهدف في مرحلته الأولى طلاب مدرستي” 26 سبتمبر وقيس” بتوزيع 160 حقيبة مدرسية.

 

وأشادت رئيسة مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية، بجهود مجموعة الجيل الجديد ودورها الرائد في دعم مثل هكذا من المشاريع الإنسانية والتعليمية، ورسم البسمة والفرحة للطلاب والطالبات.

 

وأوضحت مديرة مدرسة المحضار للتعليم الأساسي، شاكرة الأديب أن جهود مؤسسة أنجيلا في تنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية يأتي من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الطلاب والطالبات من الأسر الفقيرة والمحتاجة.

 

مبينة أن المشروع يسهم وبشكل كبير في تشجيع الطلاب والطالبات استمرارهم في العملية التعليمية .

 

 

قد يعجبك ايضا