المصدر الأول لاخبار اليمن

مناقشة أوضاع المراكز الشبابية في صنعاء وبقية المحافظات

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية ناقش اجتماع في وزارة الشباب والرياضة اليوم، برئاسة القائم بأعمال وكيل قطاع الشباب محمد الصرمي، أوضاع المراكز الشبابية في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات.   وأكد الوكيل الصرمي أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز أداء المراكز الشبابية من خلال عقد الدورات التدريبية في مختلف المجالات التخصصية بما يكفل استيعاب الشباب وتأهيلهم، مضيفا: “أن برامج […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

ناقش اجتماع في وزارة الشباب والرياضة اليوم، برئاسة القائم بأعمال وكيل قطاع الشباب محمد الصرمي، أوضاع المراكز الشبابية في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات.

 

وأكد الوكيل الصرمي أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز أداء المراكز الشبابية من خلال عقد الدورات التدريبية في مختلف المجالات التخصصية بما يكفل استيعاب الشباب وتأهيلهم، مضيفا: “أن برامج المراكز الشبابية يجب أن تتضمن دورات تدريبية في المجالات العلمية والتقنية والمهنية بما يلبي احتياجات سوق العمل”.

 

واستعرض الاجتماع تقرير مدير مركز التدريب والتأهيل بسعوان فارس أحمد السقياء، حول الاستعدادات الجارية لاستيعاب الشباب وعقد دورات تدريبية مختلفة.. مبينا أنه سيتم تخصيص عشرين قاعة دراسية موزعة على خمس مجموعات دراسية لاستقبال أكثر من 450 طالبا وطالبة لعقد دورات تدريبية في اللغة الانجليزية .. لافتا إلى أن المركز ساهم في تأهيل وتعليم أكثر من ألفين طالبا وطالبة خلال التسعة الأشهر الماضية.

 

إلى ذلك استمع الاجتماع إلى تقرير مدير مركز الشباب بذمار منير الشاهري حول نشاطه للعام الجاري وما نفذه من دورات بلغت 33 دورة تدريبية شارك فيها 22 مدرسا وأكاديميا في مجالات التمريض واللغة الإنجليزية وتقوية دروس للطلاب والتنمية البشرية، موضحا أنه تم استفادة 981 طالبا وطالبة من الدورات آنفة الذكر.. لافتا إلى استمرار المركز في إقامة دورات في مجالات التنمية البشرية واللغة الإنجليزية وغيرها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com