المصدر الأول لاخبار اليمن

مئات الشباب الجنوبيين يرفضون القتال مع السعودية ويعودون الى مناطقهم

عدن: وكالة الصحافة اليمنية//   عاد المئات من الشباب الجنوبيين من مناطق مختلفة خارج محافظتهم كانوا في الطريق إلى محافظة مأرب ثم إلى محافظة نجران السعودية. وأوضحت المصادر أن ” مئات الشاب الجنوبيين عادوا إلى مناطقهم ، بعد خلاف بين الشباب ووسطاء ينتمون إلى السلفية الجهادية في تلك المناطق بسبب المقابل الباهظ الذي طلبه الوسطاء […]

عدن: وكالة الصحافة اليمنية//

 

عاد المئات من الشباب الجنوبيين من مناطق مختلفة خارج محافظتهم كانوا في الطريق إلى محافظة مأرب ثم إلى محافظة نجران السعودية.

وأوضحت المصادر أن ” مئات الشاب الجنوبيين عادوا إلى مناطقهم ، بعد خلاف بين الشباب ووسطاء ينتمون إلى السلفية الجهادية في تلك المناطق بسبب المقابل الباهظ الذي طلبه الوسطاء منهم، والزج بهم لمعركة الدفاع عن السعودية في المحافظات السعودية المتاخمة اليمن”.

وأكتد المصادر أن ” غالبية الشباب من محافظة أبين، وهم من الفقراء بالإضافة إلى موظفين وجنود رواتبهم متدنية وشباب من السلفية الجهادية”.

وسبقت هذه العملية عمليات أخرى نجحت في تصدير المئات الشباب إلى الحدود السعودية عبر محافظة مأرب وجبهات القتال في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة في الوقت الذي لا تزال فيه تلك الجبهات مشتعلة بالمعارك ويعود منها أبناء الجنوب إلى ذويهم جرحى وقتلى.

قد يعجبك ايضا