المصدر الأول لاخبار اليمن

الحزن يسيطر على كل الصحف البريطانية

  تقرير: وكالة الصحافة اليمنية سيطر الحزن، على الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، بعد إعلان ليستر سيتي، وفاة مالك النادي، فيتشاي سريفادانابرابا، في حادث تحطم مروحيته، بالقرب من ملعب كينج باور. وخرجت صحيفة “ميرور” بعنوان “ثعالب محطمة القلب”. وأضافت “مارسيال غطاس”، مبرزة الاتهامات التي وجهها مدرب إيفرتون، ماركو سيلفا، عقب خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد، أمس الأحد، بعد سقوط […]

 

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية

سيطر الحزن، على الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، بعد إعلان ليستر سيتي، وفاة مالك النادي، فيتشاي سريفادانابرابا، في حادث تحطم مروحيته، بالقرب من ملعب كينج باور.

وخرجت صحيفة “ميرور” بعنوان “ثعالب محطمة القلب”.

وأضافت “مارسيال غطاس”، مبرزة الاتهامات التي وجهها مدرب إيفرتون، ماركو سيلفا، عقب خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد، أمس الأحد، بعد سقوط لاعب اليونايتد، للحصول على ركلة جزاء.

ونشرت صحيفة “الجارديان”، صورة لباقات الزهور أمام ملعب كينج باور، مع عنوان “يوم مظلم في ليستر”.

أما صحيفة “تيليجراف” خرجت بعنوان “المشجعون متحدون في المواساة بشأن الفاجعة”.

من ناحيتها، قالت صحيفة الديلي إكسبريس “الثعالب المرعوبة تخضع للعلاج”، في إشارة إلى معاناة لاعبي ليستر سيتي نفسيّا جراء الحادثة.

كما ركزت الصحيفة، على ضمان إحراز السائق البريطاني لويس هامليتون، للقبه الخامس في بطولة العالم للفورمولا 1، بعنوان “لويس على قمة العالم”.

كما أشارت الصحيفة إلى الانتقادات التي وجّهها مدرب اليونايتد جوزيه مورينيو، للاعبه بول بوجبا بشأن إضاعته ركلة جزاء أمام إيفرتون.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com