المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: جامعـة صنعـاء تستقبـل الطـلاب المستجدين لكليتي الشريعة والإعلام

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // استقبلت جامعة صنعاء اليوم الثلاثاء الطلاب المستجدين في كليتي الشريعة والقانون في حفل جماهيري كبير بقاعة الشهيد البرفسور أحمد شرف الدين بكلية الشريعة والقانون.   وفي الحفل الطلابي الذي أقيم برعاية رئاسة جامعة صنعاء تم استقبال الطلاب المستجدين 2018-2019م وتكريم الأوائل منهم.   وألقى عميد كلية الشريعة والقانون” محمد […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


استقبلت جامعة صنعاء اليوم الثلاثاء الطلاب المستجدين في كليتي الشريعة والقانون في حفل جماهيري كبير بقاعة الشهيد البرفسور أحمد شرف الدين بكلية الشريعة والقانون.

 

وفي الحفل الطلابي الذي أقيم برعاية رئاسة جامعة صنعاء تم استقبال الطلاب المستجدين 2018-2019م وتكريم الأوائل منهم.

 

وألقى عميد كلية الشريعة والقانون” محمد سعد نجاد ” كلمة ترحيبيه بالطلاب المستجدين في كلية الشريعة أشاد فيها بمستوى الطلاب التعليمي وكفاحهم المستمر في سبيل التعليم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، ومعبرًا عن تفاؤله بدور الطالب الجامعي في صنع المستقبل.

 

كما ألقى عميد كلية الإعلام ” عبد الرحيم الشاوري ” كلمة أخرى استقبل فيها الطلاب المستجدين في كلية الإعلام ومقدمًا جميع التسهيلات للطلاب الملتحقين ومشيدا بدورهم الإيجابي في دفع اليمن نحو مستقبل مُشرق يتطلب مواجهة العدو ثقافيًا وعلميًا .

 

وخلال اللقاء تم تكريم الطلاب الأوائل من المستجدين في الكليتين الإعلام والشريعة عن طريق رئاسة الجامعة وتعاون ملتقى الطالب الجامعي.

 

قد يعجبك ايضا