المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع موسع لأعضاء هيئة التدريس يناقش اوضاع العملية التعليمية في جامعه حجة

خاص وكالة الصجافة اليمنية:

 

ناقش اجتماع برئاسة رئيس جامعه حجة الاستاذ الدكتور رضوان الرباعي اليوم أوضاع الجامعة ومنتسبيها والوقوف على اهم المعوقات التي تواجه الجامعه .

وخلال اللقاء استعرض رئيس الجامعة سير العملية التعليمية في الجامعة بمختلف كلياتها مؤكدًا أن جامعة حجة تبذل جهودًا كبيرة من أجل التغلب على كافة المشكلات التي تواجه قيادتها ومنتسبيها من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة رغم الإمكانيات المتواضعة للجامعة واشار الرباعي الى الصعوبات التي تعاني منها الجامعة والتي من اهمها انقطاع المرتبات نتيجه للعدوان السعودي الامريكي وحصارة الغاشم الذي ادى الى مضاعفة معاناة جميع فئات الشعب اليمني ومنها هيئة التدريس بالجامعه .

وأكد الرباعي على ضرورة قيام جميع هيئة التدريس بواجباتهم على اكمل وجه بما يعزز من الصمود في وجه العدوان . وشدد على ضرورة قيام اللجنة والتي تم تشكيلها برئاسة نائب رئيس الجامعه بواجباتها والرفع بالمنقطعين عن التدريس لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

من جهته أشاد وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك جحاف الى الدور الايجابي لقيادة جامعه حجة واعضاء هيئة التدريس والذين يمارسون اعمالهم رغم العدوان والحصار وانقطاع المرتبات .

كما ثمن نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسين الوظاف الدور الايجابي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعه في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعاني منه البلاد جراء العدوان السعودي الامريكي ومرتزقتة على اليمن .

حضر الاجتماع وكيل المحافظة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي والدكتور حمود نصار نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والأستاذ ناصر العاصمي امين عام الجامعة وعددا من عمدا الكليات ورؤساء الاقسام وهيئة التدريس بالجامعه.

قد يعجبك ايضا