المصدر الأول لاخبار اليمن

الجبهة الشعبية: المقــاومة في فلسطين والجـولان صفعة مدوية في وجـه المطبعين والصهاينة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الأربعاء: أن المقاومة في فلسطين والجولان لمشاريع التهويد صفعة مدوية في وجه المطبعين والصهاينة.   وذكرت الحركة في بيان لها:” أن الفشل الصهيوني الذريع في فرض قوانينه على أهلنا في الجولان وفلسطين يؤكد حتمية انتصار ارادة الحرية.   وعبرت الجبهة قائلةً: أن الإرادة […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الأربعاء: أن المقاومة في فلسطين والجولان لمشاريع التهويد صفعة مدوية في وجه المطبعين والصهاينة.

 

وذكرت الحركة في بيان لها:” أن الفشل الصهيوني الذريع في فرض قوانينه على أهلنا في الجولان وفلسطين يؤكد حتمية انتصار ارادة الحرية.

 

وعبرت الجبهة قائلةً: أن الإرادة الشعبية الحرة المقاومة هي العنوان الاساس الذي يعبر عن هوية الارض والذي تجسد من خلالها رفض اهلنا في فلسطين لإجراءات الاحتلال المتواصلة لتهويد الارض وآخرها ما يسمى بانتخابات الادارة المدنية التي حاول الاحتلال فرضها ايضا على اهلنا في الجولان الصامد الذي أفشل تلك السياسة الصهيونية على مدار أكثر من اربعة عقود، مؤكدا على الهوية العربية السورية للأرض والإنسان.

 

كما ثمنت الجبهة الشعبية عاليا بطولات الشعبين الفلسطيني والسوري وتضحياتهم وصمودهم في وجه برامج التهويد واشادت الجبهة بمواقف البطولة للشعب الفلسطيني وكذلك الانتصارات التي تحققت في سوريا ضد المشروع الارهابي والصهيوني واعتبرتهما صفعة في وجه البرنامج الصهيوني والامريكي ورسالة حارقة للمطبعين من حكام وامراء وملوك وشددت ان هذه الرسالة تحمل مضمون ان من يتنازل غن ذرة من حقوق شعبنا وامتنا مصيره الى زوال.

قد يعجبك ايضا