المصدر الأول لاخبار اليمن

مالكوم بين رفض فالفيردي وتصفية الحسابات

 

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية

يعيش البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، لاعب نادي برشلونة، فترة صعبة في مسيرته الكروية، بعدما فشل في الحصول على فرصة لإثبات قدراته مع البلوجرانا.

ولم يشارك مالكوم مع البارسا هذا الموسم، سوى في 3 مباريات بمجموع 105 دقائق فقط، بواقع 2 في الليجا، ومباراة في كأس ملك إسبانيا.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرًا، إلى وجود رغبة لدى مالكوم، للرحيل عن صفوف البارسا في أسرع وقت ممكن، حتى لو على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة بشكل أكبر.

وأفادت التقارير، أن مالكوم يسعى لتصحيح علاقته مع روما، وأنه عرض نفسه على الذئاب، بعدما وجه صفعة قوية للفريق الإيطالي، في الميركاتو الماضي.

وبعدما كان مالكوم على أعتاب الانضمام للفريق الإيطالي، غير وجهته إلى برشلونة، وهو ما أثار غضب إدارة وجماهير روما.

ويرصد موقع “كورة”، أسباب فشل تجربة مالكوم مع برشلونة حتى الآن، على النحو التالي:

رفض فالفيردي 

طالب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بالتوقيع مع البرازيلي ويليان من تشيلسي، ولكن مغالاة البلوز حالت دون انتقال اللاعب للفريق الكتالوني.

وأفادت تقارير إسبانية، أن فالفيردي لم يطلب من الإدارة ضم مالكوم من بوردو الفرنسي، بل كان القرار من إدارة برشلونة، التي تابعت اللاعب منذ عام 2014.

ونفت الإدارة ما تردد، حيث صرح بيب سيجورا، المدير التنفيذي لبرشلونة مالكوم كان صفقة من الإدارة؟ لا، إرنستو فالفيردي هو رجل النادي ويتم اتخاذ جميع القرارات معًا، ولا يوجد أي مشاكل، ولا يمكن أبدًا اتخاذ أي قرار يكسر التوازن في غرف خلع الملابس، والمدرب كان موافقًا على الصفقة ولم نفرضها عليه”.

ولكن رغم هذا النفي، بدا واضحًا عدم رضا فالفيردي عن مالكوم، ولم يمنحه الفرصة، واستبعده حتى من قائمة المباريات.

وحين ظن مالكوم أن الفرصة قد حانت له، بعد إصابة ليونيل ميسي، استعان فالفيردي بخدمات رافينيا ولم يعتمد عليه، ليتأكد للاعب البرازيلي أنه خارج حسابات مدرب البلوجرانا.

تصفية حسابات 

صرح ليوناردو كورناشيني، وكيل أعمال مالكوم، عقب إتمام انتقاله لصفوف برشلونة، أنه أراد الانتقام من روما في صفقة اللاعب البرازيلي، بسبب أزمة سابقة مع إدارة الذئاب.

وقال كورناشيني، بعد إتمام الصفقة “كنت أعمل على إتمام صفقة الحارس البرازيلي فوزاتو إلى روما، ولكنهم فجأة قاموا بالاتفاق مع وكيل آخر”.

وأضاف روما تعامل معي بشكل مهين في صفقة فوزاتو، لذلك تعاملت معهم بنفس الأسلوب في صفقة مالكوم”.

وتابع مونشي تحدث مع وسطاء آخرين من أجل إتمام صفقة مالكوم، ولذلك أنا واللاعب قررنا عدم تفضيل الفريق الإيطالي”.

فهل يضيع النجم البرازيلي الشاب، بين رفض مدربه فالفيردي، ورغبة وكيل أعماله بالانتقام؟

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com