المصدر الأول لاخبار اليمن

مصـرع 879 مجنـدًا مع حـرق وإعطـاب 55 مدرعـة واستهـداف أكثر من 50 تجمعًا لقوات التحالف

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أعلنت وحدة القناصة اليمنية مساء امس الخميس آخر إحصائيات نهائية صادمة لقتلى وجرحى التحالف مع الخسائر المادية والقتالية في العدة والعتاد على مختلف جبهات القتال المفتوحة مع قوى العدوان ومسلحيهم في الداخل والخارج.   وأكدت وحدة القناصة اليمنية مصرع وإصابة 879 مسلحًا في صفوف التحالف بعمليات قنص مباغته […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أعلنت وحدة القناصة اليمنية مساء امس الخميس آخر إحصائيات نهائية صادمة لقتلى وجرحى التحالف مع الخسائر المادية والقتالية في العدة والعتاد على مختلف جبهات القتال المفتوحة مع قوى العدوان ومسلحيهم في الداخل والخارج.

 

وأكدت وحدة القناصة اليمنية مصرع وإصابة 879 مسلحًا في صفوف التحالف بعمليات قنص مباغته منهم 53 جندياً سعودياً و6 سودانيين خلال شهر أكتوبر المنصرم.

 

في الوقت ذاته أعلنت وحدة الدروع اليمنية، أن قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت 50  تجمعًا لقوى التحالف على مختلف الجبهات منهم  29 تجمعًا للجيش السعودي ومسلحيهم من  السودانيين في جبهات الحد الشمالي ( بنجران وجيزان وعسير ) و استهداف 21  تجمعًا لمسلحي التحالف وما يسمى بألوية العمالقة والقوات الجنوبية المشتركة مع قوات طارق ومرتزقة التحالف من السودانيين والجنوبيين والإفريقيين والخليجيين المحتشدين في الساحل الغربي.

 

وفي العتاد الحربي أعلنت وحدة الدروع اليمنية ووحدة القناصة خسائر مدوية أصابت العدو بالشلل التام وجعله يلهث خلف كواليس القوا ت الأمريكية ممثلةٍ بـ وزير الدفاع ” ماتيس” ومبادرته العقيمة التي تحدث بها الأسبوع المنصرم.

 

إذ كشفت وحدة الدروع اليمنية عن حرق واعطاب 55 مدرعة وآليه تم استهدافها بقذائف المدفعية والقوة الصاروخية ووحدة الهندسة اليمنية في مختلف الجبهات القتالية منها 3 آليات وعربتين مدرعتين نوع برادلي في الحد الشمالي ” عسير ونجران وجيزان” مع حرق وإعطاب 50 آلية ومدرعة معظمها في الساحل الغربي والجوف وفرضة نهم ومارب.

 

كما اكدت وحدة القناصة إحصائيات وحدة الدروع اليمنية للآليات والمدرعات التي أحرقت واعطبت محددة منها 12 آلية عسكرية و4 معدلات رشاشة تم إعطابها بعمليات قنص خلال شهر أكتوبر المنصرم.

 

يأتي هذا في ظل تطور منظومة القوة الصاروخية ممثلة بالصواريخ البالستية من طراز بدر (1-p ) والتي دخلت حقل المعركة بدء باستهداف تجمعات التحالف غرب كيلو 16 بالساحل الغربي حتى مفرق البُقع ومنفذ علب بعسير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com