المصدر الأول لاخبار اليمن

الجزائر.. الجيش يقتل إرهابي كان يخطط لتنفيذ عملية ارهابية

  //وكالة الصحافة اليمنية// كشفت وزارة الدفاع الجزائرية أن وحدة من الجيش تمكنت من القضاء على أحد العناصر الإرهابية المطلوبة، مساء الجمعة، إثر كمين نصبه الجيش في منطقة كركرة بولاية سكيكدة. وقالت الوزارة في بيان صادر عنها اليوم السبت، أن وحدة من الجيش نصبت كمينا وتمكنت من القضاء على الإرهابي “ساحلي علي” المدعو ” أبو […]

 

//وكالة الصحافة اليمنية//

كشفت وزارة الدفاع الجزائرية أن وحدة من الجيش تمكنت من القضاء على أحد العناصر الإرهابية المطلوبة، مساء الجمعة، إثر كمين نصبه الجيش في منطقة كركرة بولاية سكيكدة.

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها اليوم السبت، أن وحدة من الجيش نصبت كمينا وتمكنت من القضاء على الإرهابي “ساحلي علي” المدعو ” أبو البراء” والذي إلتحق بالجماعات الإرهابية سنة 2010م. والذي أفادت  وسائل إعلام جزائرية يخطط لتنفيذ هجوم ارهابي.

وأشارت في البيان إلى أن العملية تمت بفضل الاستغلال الجيد للمعلومات وإثر نصب كمين بمنطقة كركرة بلدية القل، ولاية سكيكدة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة.

وأضاف بيان الدفاع “تأتي هذه العملية المنفذة من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي لتؤكد من جديد عزم وإصرار قواتنا المسلحة على إجتثاث ظاهرة الإرهاب من البلاد”.

قد يعجبك ايضا