المصدر الأول لاخبار اليمن

مجموعة من الشخصيات الإنجيلية البارزة  يلتقون محمد بن سلمان

خليجي/وكالة الصحافة اليمنية ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأميركية أن مجموعة من الشخصيات الإنجيلية الامريكية البارزة، بمن فيهم  عدد من المستشارين الإنجيليين للرئيس الأميركي دونالد ترامب، اجتمعوا يوم الخميس الماضي في الرياض مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي لا يزال دوره في قتل الكاتب الصحافي في صحيفة واشنطن بوست جمال خاشقجي غير واضح. […]

خليجي/وكالة الصحافة اليمنية

ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأميركية أن مجموعة من الشخصيات الإنجيلية الامريكية البارزة، بمن فيهم  عدد من المستشارين الإنجيليين للرئيس الأميركي دونالد ترامب، اجتمعوا يوم الخميس الماضي في الرياض مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي لا يزال دوره في قتل الكاتب الصحافي في صحيفة واشنطن بوست جمال خاشقجي غير واضح.

وفي بيان اشتمل على صور لحاضري الاجتماع، قال أحد أعضاء المجموعة “إنها رغبتنا في رفع اسم يسوع كلما طُلب منا ذلك وأينما ذهبنا”.

وقالت الصحيفة إن الاجتماع في القصر الملكي في الرياض جاء وسط تساؤلات واسعة النطاق حول الدور الذي لعبه الأمير محمد بن سلمان في العملية التي أدت إلى مقتل خاشقجي بعد أن دخل القنصلية السعودية في اسطنبول في الثاني من تشرين الأول – أكتوبر.

وأضافت الصحيفة أن حلفاء ولي العهد يحاولون حشد الدعم له .

وفي بيان لها، قالت المجموعة إنها المرة الأولى التي يلتقي فيها ولي العهد مع الإنجيليين الأميركيين.

والإنجيليون البيض هم من بين أنصار ترامب الأكثر تفانياً، وقد التقوا في الأشهر الأخيرة مع قادة شرق أوسطيين آخرين يرونهم حلفاء في الضغط على إيران.

المصدر:الميادين

قد يعجبك ايضا