المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس النواب يعلق على المطالبة الأمريكية بوقف الحرب

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية علق مجلس النواب اليمني اليوم على مطالبة الولايات المتحدة الأميركية بوقف الحرب التي يشنها التحالف على اليمن خلال ٣٠ يوما.   وأشار المجلس إلى أنه ومنذ اليوم الأول لهذه التصريحات الأمريكية والتحالف يكثف من غاراته الجوية على محافظة الحديدة والعاصمة صنعاء بمئات الغارات ويلقي أطنان من القنابل والصواريخ على المدن لقتل […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

علق مجلس النواب اليمني اليوم على مطالبة الولايات المتحدة الأميركية بوقف الحرب التي يشنها التحالف على اليمن خلال ٣٠ يوما.

 

وأشار المجلس إلى أنه ومنذ اليوم الأول لهذه التصريحات الأمريكية والتحالف يكثف من غاراته الجوية على محافظة الحديدة والعاصمة صنعاء بمئات الغارات ويلقي أطنان من القنابل والصواريخ على المدن لقتل وترويع الأمنيين.

 

ولفت رئيس مجلس النواب إلى أن التصعيد ما كان له أن يحدث لولا أن هناك تناقض بين ما يٌعلن عنه وما يٌمارس على الواقع من سياسة الكيل بمكيالين، محملا المجتمع الدولي نتائج وعواقب هذا الاستهتار بدماء الأبرياء ومعاناة أبناء الحديدة واليمنيين بشكل عام جراء الحرب المتواصلة على الأحياء السكنية والأسواق والطرق والتي يذهب ضحيتها كل يوم عشرات القتلى والجرحى.

 

وأوضح أن الحصار يهدف لتجويع الشعب اليمني وعزله عن العالم في ظل صمت مطبق .. داعيا القوى الوطنية التصدي للتحالف وعدم الانخداع بأي دعوات ومناورات كاذبة الهدف منها التضليل على الرأي العام العالمي، مؤكدا أن اليمن مع السلام العادل والشامل الذي يضمن وقف الحرب والتدخل الخارجي وصولا إلى إنهاء الحصار.

قد يعجبك ايضا