المصدر الأول لاخبار اليمن

اشتباكات مسلحة بين حراسة تلفزيون عدن ومليشيا الإمارات في التواهي

عدن// وكالة الصحافة اليمنية // هاجمت حراسة مبنى تلفزيون “عدن” نقطة أمنية تابعة لما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” الممول من الإمارات في منطقة التواهي بمدينة عدن، جنوبي اليمن.   وأفاد مصدر محلي أن اشتباكات عنيفة يوم أمس خلفت عدد من الجرحى بين حراسة مبنى التلفزيون الموالي لـ حكومة الرئيس المستقيل هادي، وبين عناصر من مليشيا […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //

هاجمت حراسة مبنى تلفزيون “عدن” نقطة أمنية تابعة لما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” الممول من الإمارات في منطقة التواهي بمدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وأفاد مصدر محلي أن اشتباكات عنيفة يوم أمس خلفت عدد من الجرحى بين حراسة مبنى التلفزيون الموالي لـ حكومة الرئيس المستقيل هادي، وبين عناصر من مليشيا الإمارات نصبت نقطة أمنية لها أمام مبنى التلفزيون.

 

وأوضح المصدر أن الاشتباكات جاءت على خلفية أخذ مليشيا الإمارات سلاح أحد حراسات مبنى التلفزيون، لتشن الحراسة هجوما على عناصر النقطة الأمنية لاسترجاع سلاح زميلهم الذي تم أخذه من قبل عناصر مليشيا الإمارات.

 

مشيرة إلى أن وساطات عملت على إنهاء التوتر بين حراسة مبنى التلفزيون ومليشيا الإمارات، وذلك برفع النقطة الأمنية المتواجدة أمام مبنى تلفزيون عدن.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com