المصدر الأول لاخبار اليمن

إغلاق مكتب السياحة في عدن من قبل أحد المواطنين

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أقدم مالك إحدى المباني السكنية على إغلاق مكتب وزارة السياحة في حكومة الرئيس المستقيل والمنتهية ولايته هادي بمحافظة عدن المحتلة.   وأكد مصدر محلي أن وزير السياحة في حكومة هادي، رفض تمويل إيجار مكتب السياحة في مدينة عدن، أسهم في تأخير وتراكم الايجارات وعدم قدرة المكتب على دفعها […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أقدم مالك إحدى المباني السكنية على إغلاق مكتب وزارة السياحة في حكومة الرئيس المستقيل والمنتهية ولايته هادي بمحافظة عدن المحتلة.

 

وأكد مصدر محلي أن وزير السياحة في حكومة هادي، رفض تمويل إيجار مكتب السياحة في مدينة عدن، أسهم في تأخير وتراكم الايجارات وعدم قدرة المكتب على دفعها لمالك المبنى.

 

موضحا أن وزارة السياحة في حكومة هادي ترفض سداد مستحقات مالك المبنى.

 

وأشار في الوقت ذاته إلى أن عجز السلطات المحلية في محافظة عدن، من  دفع ايجار مكتب سياحة عدن، دفع بمالك المبنى إلى إغلاق المكتب واحتجار كافة محتوياته.

 

وتتكرر حوادث إغلاق مقرات وزارات ومكاتب والمحاكم القضائية التابعة لحكومة هادي في عدن ومختلف المحافظات الجنوبية المحتلة، لعدم قدرتها على دفع ايجارات مقراتها.

 

في حين يسيطر الاحتلال الإماراتي على كافة الثروات الطبيعية في جنوب اليمن، في الوقت نفسه تدعي حكومة فنادق الرياض فيما تسمى بـ” الشرعية” غير المعترف بها أساسا في مدينة عدن التي تدعي بأنها العاصمة المؤقتة لحكومتها.

 

قد يعجبك ايضا