المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات التحالف تفشل في انتشال جثث قتلاها بعد يوم حافل من المواجهات في الساحل الغربي

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية // فشلت قوى التحالف اليوم الجمعة في انتشال جثث عناصرها في جبهة كيلو16، وجبهة حيس، بعد يوم حافل من الموجهات التي شهدتها جبهة الساحل الغربي. وعلمت وكالة الصحافة من مصادر عسكرية ميدانية، أن قوات التحالف كثفت من محاولاتها لانتشال جثث العناصر، التي مازالت ملقية بين الرمال حتى الآن، وأن قوى التحالف […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //

فشلت قوى التحالف اليوم الجمعة في انتشال جثث عناصرها في جبهة كيلو16، وجبهة حيس، بعد يوم حافل من الموجهات التي شهدتها جبهة الساحل الغربي.

وعلمت وكالة الصحافة من مصادر عسكرية ميدانية، أن قوات التحالف كثفت من محاولاتها لانتشال جثث العناصر، التي مازالت ملقية بين الرمال حتى الآن، وأن قوى التحالف سخرت جزء كبيراً من جهودها لإنتشال جثث القتلى في منطقتي كيلو 16، وحيس دون أن تتمكن من تحقيق هدفها في اخراج جثث قتلاها، نظراً للسيطرة النارية التي يحكمها الجيش اليمني على تلك المناطق.

وكان مصدر عسكري قد أكد مصرع  وجرح المئات من مسلحي التحالف في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

حيث افاد المصدر عن مصرع وجرح أكثر من 150 عنصراً معادياً وتدمير 17 آلية والسيطرة على عدد من مواقع العدو في الساحل الغربي وقطع إمداداتهم من أربعة مسارات في الجبلية و الفازة والجاح الأسفل و التحيتا ومحاصرة قوات التحالف المتقدمة.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا على عدة مواقع شمال وشرق وغرب حيس في عملية هجومية واسعة  ترافقت مع قصف مدفعي على تجمعاتهم ، أسفرت عن مصرع وإصابة عشرات المسلحين ، بينهم  5 مسلحين تم قتلهم بعمليات قنص، وإعطاب رشاشين.

ولفت المصدر إلى مصرع القيادي المرتزق صالح أحمد سعد الرعيني بنيران الجيش واللجان في جبهة كيلو 16.

كما نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع الغزاة والمرتزقة في مفرق مقبنة حيس استمرت العملية 6 ساعات وأدت إلى سقوط قتلى وجرحى في قوى التحالف ، إضافة إلى تدمير مدرعة وإعطاب أخرى.

قد يعجبك ايضا