المصدر الأول لاخبار اليمن

عبدالصمد: المجلس الانتقالي يتاجر بأرواح الشباب من أبناء المحافظات الجنوبية في جبهة الساحل الغربي

وكالة الصحافة اليمنية//

 

اتهمت قيادات سياسية، قيادات ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” الممول من الإمارات، الاتجار بأرواح الشباب من أبناء المحافظات الجنوبية، والزج بهم في معارك الساحل الغربي.

 

وأكد السياسي عبدالله عبد الصمد بمنشور له اليوم في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن رئيس الانتقالي الجنوبي “عيدروس الزبيدي، هو المسؤول الأول  عن إرسال المئات من أبناء المحافظات الجنوبية للقتال في صفوف الاحتلال الإماراتي بجبهة الساحل الغربي.

 

مشيرا إلى أن “الزبيدي” عندما يرسل أبناء المحافظات الجنوبية للموت في جحيم الساحل الغربي، بحجة تحرير صنعاء، وتأمين الأمن القومي العربي، مثير للسخرية.

 

وأضاف إن إرسال  أبناء المحافظات الجنوبية إلى محارق الساحل الغربي، ليس لها أي علاقة بالقضية الجنوبية، أو ما أسماه التحرير “الجنوب”، محملا قيادات الانتقالي الجنوبي، المسؤولية الكاملة عن ملف القتلى والجرحى الذين سقطوا هناك.

 

وتصاعدت الأصوات التي تناهض الزج بالشباب من أبناء المحافظات الجنوبية في جبهات المواجهات بالساحل الغربي، والدفاع عن الأراضي السعودية من القيادات السياسية ومشايخ القبائل.

 

داعية كافة المسلحين من أبناء المحافظات الجنوبية الانسحاب من كافة الجبهات والعودة إلى مناطقهم.

وتكتض مستشفيات مدينة عدن، بالعشرات من القتلى والجرحى من أبناء المحافظات الجنوبية، الذين يتم نقلهم بشكل يومي من جبهة الساحل الغربي.

 

وكشفت مصادر عسكرية يوم أمس الأول، أن تحالف العدوان استحدث مقابر جماعية لدفن جثث المسلحين من أبناء المحافظات الجنوبية بالقرب من مدينة الخوخة.

 

 

قد يعجبك ايضا