المصدر الأول لاخبار اليمن

استقالة وزير الأشغال الكويتي إثر الأضرار الناتجة عن الأمطار

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //   قدم وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي المهندس حسام الرومي من منصبه إثر الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين جراء موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد.   ونقلت وكالة أنباء الكويت الرسمية “كونا” يوم أمس عن الرومي تحمله لمسؤولياته الأدبية والأخلاقية عن تلك الأضرار  وتعبيره عن […]

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //

 

قدم وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي المهندس حسام الرومي من منصبه إثر الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين جراء موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد.

 

ونقلت وكالة أنباء الكويت الرسمية “كونا” يوم أمس عن الرومي تحمله لمسؤولياته الأدبية والأخلاقية عن تلك الأضرار  وتعبيره عن “عميق أسفه”.

 

وأضاف الوزير المستقيل انطلاقاً من مسؤوليتي الأدبية وتعزيزاً للنهج الذي اختطه سمو رئيس مجلس الوزراء في تحمل تبعات المسؤولية الجسيمة التي تتحملها الحكومة، فقد قدمت استقالتي إلى سمو الرئيس.

في السياق ذاته، أكد الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي، إن الحكومة تتابع عن كثب الأوضاع في جميع مناطق البلاد على خلفية عدم استقرار حالة الطقس التي تشهدها البلاد حاليا ويصاحبها هطول أمطار غزيرة.

 

مبينا إن هناك تعليمات لجميع الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

 

مشدداً على أن المحاسبة مستمرة وستطال كل من أخفق في أداء واجباته ومهامه الوطنية.

 

 

قد يعجبك ايضا