المصدر الأول لاخبار اليمن

في مؤتمر صحفي.. سريع يستعرض بالفيديو عمليات نوعية نفذها الجيش اليمني في الساحل الغربي

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// وجه الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع دعوة للمغرر بهم ممن انضموا لقوى العدوان للعودة إلى صف القوى الوطنية بإعتبارهم ضحايا لآلة الحرب الإعلامية والنفسية التي يمارسها التحالف.   وفي مؤتمر صحفي يعقده الآن ويبث على القنوات الوطنية فإن العدوا تكبد خسائر فادحة بالأرواح والعتاد في كل الجبهات وخاصة في […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

وجه الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع دعوة للمغرر بهم ممن انضموا لقوى العدوان للعودة إلى صف القوى الوطنية بإعتبارهم ضحايا لآلة الحرب الإعلامية والنفسية التي يمارسها التحالف.

 

وفي مؤتمر صحفي يعقده الآن ويبث على القنوات الوطنية فإن العدوا تكبد خسائر فادحة بالأرواح والعتاد في كل الجبهات وخاصة في جبهة الساحل الغربي، حيث تم قطع الإمداد على قوات العدو مما اضطر العدو لاستخدام مروحيات الأباتشي لإخلاء جثث مسلحيهم.

 

وعرض الناطق الرسمي بالفيديو عمليات نوعية لعمليات استدراج نوعية تمكنت فيها وحدات خاصة من الجيش اليمني باستداج مجاميع ضخمة من مسلحي التحالف إلى حقل ألغام وتحويلهم إلى جثث وأشلاء متناثرة في مدينة الحديدة.

 

ونوه إلى أنه تم تطهير منطقة الحقب وصلاً إلى قرية اليزيدي في مديرة دمت، وكذلك الأمر في مديرية جبن.

 

وأشار إلى أن معركة الساحل الغربي أثبتت الدور الأمريكي في رعاية الحرب وتصعيد نيرانها على عكس الدعوات التي تتبناها بعض النخب الأمريكية.

 

وفي المؤتمر الصحفي الذي بث اليوم الثلاثاء على القنوات الوطنية قال العميد يحيى سريع :”نوجه تحية عسكرية يمنية مسطرة بالدم لكل الأبطال في كل الجبهات وخاصة المرابطين في الساحل الغربي”.

قد يعجبك ايضا