المصدر الأول لاخبار اليمن

دعوة هامة من الحراك الجنوبي والجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   أشاد مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني والموقع على اتفاق السلم والشراكة بدعوة السيد عبدالملك الحوثي من أجل تفعيل القيم الدينية في أوساط المجتمع بما من شأنه الحفاظ على مؤسسات الدولة والعمل بروح التكامل بين القوى السياسية الوطنية.   ودعا مكون الحراك الجنوبي في بيان له […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أشاد مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني والموقع على اتفاق السلم والشراكة بدعوة السيد عبدالملك الحوثي من أجل تفعيل القيم الدينية في أوساط المجتمع بما من شأنه الحفاظ على مؤسسات الدولة والعمل بروح التكامل بين القوى السياسية الوطنية.

 

ودعا مكون الحراك الجنوبي في بيان له بالمناسبة، كافة القوى السياسية الوطنية إلى ترجمة دعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، إلى واقع عملي ووضع الخطط والبرامج لمكافحة الفساد حيثما وجد.

 

وعبر البيان عن مشاعر الفخر والامتنان لجماهير الشعب اليمني الذي احتشد في عموم ساحات الاحتفاء بالمولد النبوي عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام في دلالة واضحة على التفاف وارتباط وتمسك الشعب اليمني بمنهجه.

 

من جهة أخرى شددت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال على ضرورة تنفيذ دعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي للمؤسسات الرسمية في تحسين الأداء ومكافحة الفساد بدعم حقيقي سياسي وشعبي.

 

موضحة في بيان لها أن دعوة قائد الثورة  تؤكد حرصه الشديد على إحداث تغيير حقيقي داخل كافة مؤسسات الدولة، وحماية مصالح الشعب والمضي في تحسين الأداء المؤسسي في مختلف قطاعات الدولة.

 

مؤكدة أن ذلك يصب في خدمة الشعب اليمني الذي اثبت أصالته وارتباطه بثوابته الدينية والوطنية.

 

 

قد يعجبك ايضا