المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش يقتحم مواقع مسلحي التحالف في قرية الهندي على الساحل الغربي

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// لقي عدد من مسلحي التحالف مصرعهم، وأصيب اخرون خلال عملية هجومية نفذتها قوات الجيش اليوم الأربعاء في مديرية التحيتا، بالساحل الغربي. وافاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية، أن قوات الجيش شنت عملية هجوم برية تم فيها اقتحام مواقع قوى التحالف في قرية الهندي مديرية التحيتا، مما ادى إلى مصرع واصابة عدد […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

لقي عدد من مسلحي التحالف مصرعهم، وأصيب اخرون خلال عملية هجومية نفذتها قوات الجيش اليوم الأربعاء في مديرية التحيتا، بالساحل الغربي.

وافاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية، أن قوات الجيش شنت عملية هجوم برية تم فيها اقتحام مواقع قوى التحالف في قرية الهندي مديرية التحيتا، مما ادى إلى مصرع واصابة عدد كبير من المسلحين، إلى جانب تدمير طقمين تابعة للتحالف خلال العملية.

وذكر المصدر أن قوى التحالف حاولت تعزيز قواتها في قرية الهندي، امام هجوم الجيش اليمني، إلا أن تعزيزات التحالف، تم التعامل معها بالقصف المدفعي، والرشاشات الثقيلة، بشكل جعل تلك التعزيزات عاجزة عن التصدي للعملية الهجومية، في حين فشلت غارات طيران التحالف في ايقاف تقدم القوات اليمنية باتجاه مواقع التحالف في قرية الهندي.

وكانت القوات اليمنية قد نفذت امس عملية هجوم واسعة استمرت اكثر من 4 ساعات، وتم خلالها اقتحام مواقع قوى التحالف، جنوب كيلو16، والتي اسفرت عن تكبيد قوى التحالف خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا