المصدر الأول لاخبار اليمن

دهس مواطن على متن دراجتة النارية بمدرعة تابعة للاحتلال في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //   أفاد شهود عيان أن مدرعة تابعة للاحتلال الإماراتي دهست مواطن على متن دراجتة النارية اليوم في مدينة عدن، جنوب اليمن.   وذكروا أن بأن  مدرعة تابعة للاحتلال الإماراتي، عكست خط سيرها بصورة مفاجئة في الخط البحري “الجسر” ودهست دراجة نارية مع سائقها.   واضافوا بأن سائق […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //

 

أفاد شهود عيان أن مدرعة تابعة للاحتلال الإماراتي دهست مواطن على متن دراجتة النارية اليوم في مدينة عدن، جنوب اليمن.

 

وذكروا أن بأن  مدرعة تابعة للاحتلال الإماراتي، عكست خط سيرها بصورة مفاجئة في الخط البحري “الجسر” ودهست دراجة نارية مع سائقها.

 

واضافوا بأن سائق مدرعة الاحتلال عكس خط السير بصورة مفاجئة، مستهترا بأرواح المواطنين، تجاوز الجزيرة الواقعة بين اتجاهي الطريق، عاكسا خط السير، لتدهس مواطنا على متن دراجة نارية بطريقة مباشرة.

 

واوضحوا أن المدرعة واصلت طريق سيرها دون أي اخلاق انسانية من سائقها ومن كان على متنها من عناصر ما تسمى بـ الجزام الأمني في عدن.

 

واشار الشهود بحسب موقع عدن الغد ، إلى أن مواطنين قاموا بإسعاف سائق الدراجة النارية دون معرفة حالته الصحية، بحسب عدن الغد.

 

مؤكدين أن مدرعة الاحتلال الإماراتي كادت ان تتسبب بحوادث اخرى قبل دهسها للدراجة النارية، جراء تنقلها بين اتجاهي الطريق بصورة جنونية ودون مراعاة لقواعد السير والسلامة.

 

 

قد يعجبك ايضا